whatsapp

أماكن الجذب السياحي في الفلبين

أماكن الجذب السياحي في الفلبين

عند السفر لـ الدراسة بأي بلد مثل الفلبين، التي تتمتع بمناظر ومناطق جذب سياحي مميزة، أنت لا ترغب في التعرف على الفرص الدراسية و الحياة الطلابية في الفلبين فقط، بل ترغب في معرفة أهم أماكن الجذب السياحي في الفلبين، من أجل الاستمتاع بوقت جميل ورائع خلال فترة الدراسة.

إذا عزيزي الطالب، أنت بالمكان الصحيح حيث نقوم في مستشار الفلبين بتقديم كل المعلومات عن الدراسة والسياحة والسكن في الفلبين، والمعلومات التي تريدها وتوفير لك العديد من الخدمات الطلابية والاستشارات بشكل مجاني، تواصل معنا سنكون على اتصال دائم، لمساعدتك وتقديم الدعم الكامل لك عند السفر إلى الفلبين.

أماكن الجذب السياحي في الفلبين

تتنوع مناطق الجذب السياحي في الفلبين والمدن، فيما يلي سنعرفك على 3 مدن من أهم وأجمل المدن السياحية في الفلبين، بجانب نبذة عن بعض المعالم البارزة بها، كي تستمتع برحلتك الدراسية بها.

السياحة في مانيلا

هي واحدة من أهم المدن والجزر السياحية في الفلبين، التي توفر للزوار تجربة رائعة وممتعة بين الأماكن السياحية بها، تجول في مراكز التسوق العصرية، وتذوق الطعام المحلي، بجانب الاستمتاع بالأجواء الجميلة والمنعشة والهادئة في المنتزهات، فيما يلي 3 من أهم معالم المدينة:

  • حديقة ريزال بارك: هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في الفلبين، التي توفر لك مزيدا من السلام النفسي بسبب النباتات التي تمتد لمساحة كبيرة 60 هكتار، بجانب قاعات الاحتفالات والنوافير الراقصة، كما يمكنك الاستمتاع بجولة ممتعة بين تماثيل القادة والشخصيات التي تركت أثرا بارزا في حياة الشعب الفلبيني، منهم د/ خوسيه ريزال، الذي تم إنشاء الحديثة لتصبح واحدة من أبرز أماكن الجذب السياحي في الفلبين تكريما له.
  • انتراموروس وقلعة سانتياغو: تعد المدينة القديمة في مانيلا، يعود تاريخها بين القرنين 16 و 17 الميلادي، تتماز بالأزقة العتيقة وتبدو كشبكة متصلة بين الكنائس والقصور والمباني والأثرية، تعد قلعة سانتياغو مقرة قيادة الاستعمار الإسباني للفلبين، تعرف من خلالها كيفية إدارة الفلبين خلال الاستعمار.
  • اوشن بارك مانيلا: تعد من أفضل المناطق السياحية في الفلبين، تناسب العائلات والأطفال الصغار، يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الجميلة والتصوير مع سلالات مختلفة من الأسماك والمخلوقات البحرية مثل، القرش وكلب البحر وغيرها، يعد واحد من أفضل وأجمل أماكن الجذب السياحي في الفلبين.

يمكنك أيضا الاستمتاع برحلة مميزة في شلالات سان فرناندو، تعرف عليها من خلال الفيديو التالي:

 

السياحة في بوراكاي

هي واحدة من أجمل جزر الفلبين، التي تناسب عطلات الأزواج، بسبب السحر التي تتميز به شواطئها العديدة، رغم مساحتها الصغيرة، يمكنها توفير عطلة ممتازة، والاستمتاع بالأنشطة والرياضات المختلفة، استكشف المدينة على مهل، قبل السفر يمكنك التواصل معنا في مستشار الفلبين، نحن لا نقدم لك المعلومات عن الحياة الطلابية في الفلبين فقط، بل كافة المعلومات السياحية أيضا، ومن أبرز المعالم في المدينة:

  • الشاطئ الأبيض: هو من أكثر الشواطئ شعبية بين جزر الفلبين، لما يمتاز به من رمال جميلة ونقية ومياه زرقاء وأشجار جوز الهند التي تزينه، يضم الشاطئ عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز التسوق والمطاعم، ليكون واحد من أفضل أماكن الجذب السياحي في الفلبين.
  • شاطئ ياباك: إن كنت من الباحثين عن الهدوء والعزلة، يعد هذا الشاطئ خيارا مميزا ومناسبا لك عزيزي، بعيدا عن الضوضاء في المدن الحديثة، استمتع بوقتك في هذا الشاطئ، يقدم خيارات مختلفة، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة واستكشاف المخلوقات البحرية في مياه البحر، والتجول والاستمتاع بالمنظر الجمالي المميز.
  • نقطة اربيل: هي من أجمل المناطق السياحية في الفلبين، توفر لك عزيزي أجواء ممتعة، حيث يمكنك الانتقال بين المياه الصافية وسلاسل الجبال المرتفعة، والاستمتاع بالرياضات المائية التي توفرها لك، إن كنت من محبي القفز من مناطق مرتفعة؟ أو التجديف بالكاياك؟ أو الغطس؟ تعد نقطة اربيل خيارك المميز، فهي واحدة من أجمل أماكن الجذب السياحي في الفلبين.

تعرف على: الأنشطة الترفيهية في الفلبين

السياحة في بالاوان

تمتاز بالاوان بامتلاكها مجموعة من أجمل الشواطئ على مستوى العالم، تقع بين بحر الصين الجنوبي وبحر سولو وتتواجد في مقاطعة بويرتو برنسيسا، وهي واحدة من أكبر المقاطعات الفلبينية، كما تضم عدد من المواقع الأثرية والمنتزهات الموضوعة على قائمة التراث العالمي لليونسكو، تضم المدينة عدد من المعالم المهمة ومنها:

  • منتزه نهر بويرتو برنسيسا السري: تضم تضمينه ضمن عجائب الدنيا السبع الطبيعية وفقا لتصنيف 2012، عبارة عن نهر جوفي تحت الأرض، يمكنك الاستمتاع بمشاهدته في قارب تجديف مع المرشدين المحليين، كما يمكنك التجديف عبر الكهوف والاستمتاع بالمظهر الجميل، هو واحد من أماكن الجذب السياحي في الفلبين.
  • منطقة ال نيدو: تتعدد شواطئ منطقة ال نيدو وتمتد بطول خليج Bacuit، عند السفر يمكنك الذهاب لتلك المنطقة والاستمتاع بما تحب من منظار طبيعية، الشمس على تلك الشواطئ مشرقة ومثالية، لمحبي حمام الشمس أو منظر الغروب، من أشهر المناطق بها، شاطئ لاس كاباناس، ناسبان وغيرها من المناطق الرائعة.
  • كهوف تابون في كويزون: إن كنت من محبي التاريخ وتبحث عن أماكن الجذب السياحي في الفلبين، يمكنك الاستمتاع بزيارة المواقع الأثرية في تلك المنطقة، بسبب ما يحويه من حفريات ومشغولات ذهبية تعود لآلاف السنوات، تضم المنطقة 200 كهف، لكن لا يسمح سوى بزياؤرة 7 كهوف فقط، عند الحصول على تصريح لزيارة مقر المتحف الوطني في مدينة كوزيون.

بجانب توفير المعلومات عن الدراسة والحياة الطلابية في الفلبين، يمكنك التواصل معنا والاستمتاع برحلة سياحية والتعرف على أفضل أماكن الجذب السياحي في الفلبين، بجانب ما تم ذكره في المقال يوجد العديد من المناطق الأخرى الجميلة، عبر الواتس اب تواصل معنا، وسنقوم في مستشار الفلبين بتعريفك بأهم وأجمل المناطق السياحية.

More Posts

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

إن كنت ترغب في السفر و الدراسة في الفلبين واختيار واحدة من المدن المميزة بمعاهد اللغة بها، تبرز مدينة سيبو، معنا في مستشار الفلبين يمكنك