whatsapp

الحياة الطلابية في الفلبين

الحياة الطلابية في الفلبين

الفلبين باتت واحدة من الوجهات الدراسية المفضلة للعديد من الطلاب حول العالم ومنها الطلاب السعوديين، حيث تتميز الفلبين بامتلاكها مجموعة من معاهد اللغة الإنجليزية المميزة والتي توفر تجربة دراسة مختلفة وعالية الجودة، كما تبرز الحياة الطلابية في الفلبين في اهتمامات الطلاب الراغبين في السفر والدراسة بأي المعاهد وجامعات الفلبين.

معنا في مستشار الفلبين نساعدك عزيزي الطالب في استكشاف الحياة الطلابية، كي تكون على علم ودراية كاملة بما ستمر به ومستعد بشكل كامل لتحصل على دراسة ممتازة على يد أفضل وأمهر المعلمين والمدرسين الفلبين، وذلك لما تمتاز به الفلبين بعدد من المزايا، سنتسكتشفها سويا في مقالنا التالي.

لماذا الدراسة في الفلبين؟

إن كنت ترغب في الحصول على فرصة دراسية مرموقة ومناسبة وبتكلفة معقولة، تكون الدراسة في الفلبين واحدة من الخيارات الممتازة، التي نوفرها لك في مستشار الفلبين عزيزي الطالب، وفيما يلي سنتعرف على مزايا الدراسة والحياة الطلابية في الفلبين:

  • تكاليف الدراسة التنافسية: تعد تكاليف الدراسة في الفلبين منخفضة ومعقولة بالنسبة للعديد من الدول الأخرى، مع تقديم الفلبين فرص دراسة ممتازة عالية الجودة.
  • النظام التعليمي: تمتاز الفلبين بنظام تعليمي يمتاز بسمعة طيبة وبامتلاك مجموعة من الجامعات ومعاهد اللغة المشهود لها بالكفاءة.
  • المزيج الثقافي: تمتاز الفلبين بالثقافة الغنية والتنوع الكبير والتأثر بالحياة الآسيوية وغيرها، مما يجعل انخراطك سهل عزيزي الطالب.
  • الشعب المضياف: يمتاز الشعب الفلبيني بكرم الضيافة والمعاملة الحسنة، مما يجعل الحياة الطلابية في الفلبين سهلة ويسهل التأقلم.
  • المهرجانات والاحتفالات: يمكنك التعرف على الحياة والثقافة المحلية بكل سهولة من خلال المهرجانات والاحتفالات المختلفة التي تُقام والتفاعل الجيد والكبير مع المجتمع الفلبيني.
  • سهولة التواصل: يسهل على الطلاب التواصل مع السكان المحليين بسبب انتشار اللغة الإنجليزية في التعامل اليومي.
  • فرص العمل: يمكنك الاستفادة من فرص عمل ممتازة في الفلبين أو بأي مكان بسبب ما تحصل عليه من شهادات معتمدة ومرموقة من الجامعات ومعاهد اللغة المختلفة.

أفضل الجامعات في الفلبين

كي تحصل على حياة طلابية سهلة وجميلة ومريحة، يفضل الالتحاق بواحدة من جامعات الفلبين الممتازة والمعتمدة دوليا، نحرص في مستشار الفلبين عند تقديم لك المعلومات عن الحياة الطلابية في الفلبين على تعريفك بمجموعة من أفضل الجامعات في الفلبين.

جامعة الفلبين دليمان

هي واحدة من أكبر وأعرق الجامعات الحكومية في الفلبين، تأسست عام 1908 وكان لها دورا كبيرا في النضال ضد الاستعمار الإسباني والأمريكي وتخرج منه العديد من الشخصيات المشهورة في مختلف المجالات، وتقع الجامعة على بعد 10 كيلو مترات من وسط مدينة مانيلا، وتأتي في التصنيف الـ 374 على مستوى آسيا، وتقدم العديد من البرامج الدراسية المختلفة في مجالات وتخصصات مثل، العلوم، الهندسة، القانون، الطب، والعلوم وغيرها.

جامعة دي لا ساليه

هي واحدة من جامعات الفلبين المرموقة، التي تعد خيارا ممتازا للباحثين عن الدراسة في الفلبين، تأسست عام 1911، وساهمت بشكل كبير في تطور التعليم في الفلبين، تقع في مدينة مانيلا وتحتوي على حرم جامعي بمساحة مناسبة، ليوفر واحدة من أفضل الحياة الطلابية في الفلبين، كما تحتل الجامعة الترتيب الـ 507 على مستوى آسيا.

تقدم الجامعة مجموعة من البرامج الدراسية والتخصصات، التي يبحث عنها الطلاب عند السفر، لذا تواصل معنا في مستشار الفلبين عزيزي الطالب بشكل مجاني واستفد من خبرتنا الممتدة لما يزيد عن 7 سنوات في المجال التعليمي، كما نساعدك ونقدم لك العديد من الخدمات عند السفر والدراسة في الفلبين.

أتينيو دي مانيلا

هي واحدة من الجامعات المهمة في الفلبين والتي توفر فرص دراسية مختلفة من خلال المجالات والتخصصات المتنوعة، تأسست الجامعة عام 1859، وتأتي في الترتيب الـ 565 على مستوى آسيا.

كما توفر للباحثين عن الحياة الطلابية في الفلبين، فرص الالتحاق بما يزيد عن 90 برنامج بكالوريوس وغيرها في الماجستير والدكتوراة، وتعد واحدة من المراكز البحثية الرائدة في آسيا وتنظم العديد من المؤتمرات والندوات، حرصا منها على تقديم مستوى تعليمي مرموق يساهم في تطوير التعليم في الفلبين.

بالإضافة للعديد من الجامعات ومعاهد اللغة الأخرى، التي توفر لك فرصة دراسية ممتازة، تواصل الآن معنا في مستشار الفلبين لتحصل على كافة المعلومات اللازمة والضرورية عن فرص الدراسة في الفلبين المناسبة لك.

للمزيد: تكلفة الكورس والسكن في الفلبين

تكاليف الدراسة في الفلبين

عند البحث عن الحياة الطلابية في الفلبين من الأمور التي يبحث عنها الطلاب بشكل كبير، ليتمكنوا من تحديد الميزانية الخاصة بهم سواء الدراسة أو المعيشة من الطعام والنقل وغيرها من التكاليف، تبلغ تكلفة الدراسة الجامعية في الفلبين سنويا بمتوسط 3500 دولار أمريكي في حالة دراسة البكالوريس.

لكن في حالة الانتهاء من درجة البكالوريوس وترغب في دراسة الماجستير بالفلبين، قد تبلغ تكلفة الدراسة بمتوسط 2500 دولار أمريكي.

بالنسبة لتكلفة المعيشة، تختلف من مدينة لأخرى ومن شخص لأخر، لكن بشكل عام لن تتجاوز التكلفة مع إيجار البيت أو السكن الجامعي متوسط 500 دولار شهريا.

فيزا الفلبين للطلاب الدوليين

إن كنت ترغب في الحصول على الحياة الطلابية في الفلبين المناسبة لك، نعرفك في مستشار الفلبين على فيزا الفلبين للطلاب وكيفية الحصول عليها، لتنال القبول في الجامعات الفلبينية وتكون بحاجة لتقديم المستندات التالية:

  • جواز السفر، صالح لمدة ستة أشهر على الأقل.
  • نموذج التأشيرة الكامل.
  • شهادة طبية نموذج DFA 11 بالحجم الطبيعي والتقارير المخبرية مع الأشعة السينية.
  • 3 صور شخصية.
  • خطاب القبول للدراسة في جامعات الفلبين.
  • رسوم التأشيرة.

يمكنك التواصل معنا عزيزي الطالب في مستشار الفلبين للحصول على المساعدة والاستشارات المجانية، للاستفادة من خبرتنا الكبيرة في المجال التعليمي.

تجربة الحياة الطلابية في الفلبين

تقديم الحياة الطلابية في الفلبين من الأمور التي نهتم بإبرازها لك عزيزي الطالب بشكل عملي وحقيقي من خلال شهادات طلاب عاشوا الحياة واستفادوا من تجربة الدراسة في الفلبين ودراسة اللغة واستمتعوا بجو الفلبين الرائع والثقافة المحلية الفريدة والمميزة وفيما يلي فيديو يستعرض لك تجربة أحد الطلاب:

نصائح فريقنا لـ الدراسة في الفلبين

للاستفادة من تجربة الدراسة في الفلبين، تواصل معنا في مستشار الفلبين واحصل على الاستشارات المجانية والمساعدة الشاملة، من النصائح التي نقدمها لك لتحظى بالحياة الطلابية في الفلبين المناسبة لك ما يلي:

  • التعرف على الثقافة المحلية: احرص على فهم الثقافة المحلية والعادات الاجتماعية والتقاليد في المدينة التي تعيش بها، كي تتمكن من مواكبة المواطنين والاستفادة من انتشار اللغة الإنجليزية.
  • تحسين مهارات اللغة الإنجليزية: إن كنت ترغب في تحسين اللغة الإنجليزية وتسافر لأجل دراسة الإنجليزية، احرص عزيزي الطالب على الاختلاط بغيرك من الطلاب الدوليين وممارسة اللغة بشكل كبير.
  • تكوين علاقات اجتماعية: احرص على تكوين علاقات اجتماعية قوية مع السكان والطلاب الآخرين، وتكتسب الخبرات.
  • الحصول على الدعم الأكاديمي: يمكنك الحصول على دعم أكاديمي من خلال التواصل معنا وتوجيهك لأفضل الجامعات، والتعرف على ورش العمل والندوات وغيرها.
  • حافظ على الوقت: احرص على الحفاظ على وقتك وتقسيمه بشكل مناسب، كي تتمكن عزيزي الطالب من تحقيق ما تهدف له.

احصل على الحياة الطلابية في الفلبين المناسبة والمريحة وتعرف على كافة المعلومات والنصائح التي تحتاج لها عزيزي من خلالنا في مستشار الفلبين، حيث نقدم لك كل ما يخص الفلبين من سياحة وتعليم بخبرة تمتد لسنوات عديدة.

More Posts

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

إن كنت ترغب في السفر و الدراسة في الفلبين واختيار واحدة من المدن المميزة بمعاهد اللغة بها، تبرز مدينة سيبو، معنا في مستشار الفلبين يمكنك