whatsapp

الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر

الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر

الدراسة في الفلبين من الفرص التي يبحث عنها الكثير من الطلاب العرب، لما تمتاز به من جودة وفرص تعليمية مختلفة وتوفير العديد من التخصصات في المجالات المختلفة، ومن أبرز المجالات دراسة علوم الكمبيوتر، لذا عند البحث عن الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر، احرص على التواصل معنا.

نحن في مستشار الفلبين، نهتم بتقديم المساعدة الشاملة للسفر والالتحاق بالجامعة المناسبة لك وبتكلفة معقولة، كما نساعدك في الحصول على سكن ونستقبلك في المطار، تواصل عزيزي الطالب عبر الواتس اب في أي وقت.

أفضل الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر

ترغب في الالتحاق بواحدة من أفضل جامعات الفلبين لدراسة علوم الحاسب، يمكنك الاستعانة بنا في مستشار الفلبين، نقدم عزيزي الطالب مجموعة من الخدمات الطلابية والنصائح والإرشادات، فيما يلي مجموعة من الجامعات التي تقدم لك دراسة علوم الكمبيوتر بجودة عالية.

جامعة دي لا سال

هي واحدة من أفضل جامعات الفلبين، يعمل على تقديم مجموعة من التخصصات المختلفة والبرامج الأكاديمية المختلفة، خاصة في علوم الحاسب، تحتل الجامعة المرتبة الثانية في الفليين، وتقدم برامج متخصصة في علوم الحاسب مثل، العلوم الكمبيوترية، علوم البيئة، الفيزياء، الكيمياء، الأعمال، الرياضيات، الاقتصاد، الفنون، والتصميم.

تم تأسيس الجامعة عام 1911، حصلت على الاعتماد من اللجنة الفلبينية للتعليم العالي PAASCU، جمعية اعتماد الفلبين للمدارس والكليات والجامعات.

جامعة الفلبين ديليمان

تأسست الجامعة عام 1908، وتأتي في الترتيب الأول ضمن الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر، تبلغ نسبة القبول بها 12%، تقدم الجامعة العديد من التخصصات العلمية بجانب علوم الكمبيوتر مثل، التصميم الفني، الكيمياء، الاقتصاد، الهندسة، العلوم البيئية، والفنون الليبرالية وعلوم الاجتماعية وغيرها.

تخرج منها العديد من المؤثرين في الحياة الفلبينة مثل، فريناند ماركوس، ليني روبريدو، ماريا ريسا والعديد من الخريجين.

كما تقدم الجامعة الدراسات العليا في تخصصات مختلفة مثل، المحاسبة، الرياضيات التطبيقية، الهندسة الكيمايئية، النقل والاتصالات، الهندسة الإلكترونية، دراسات الاتصالات، وغيرها من التخصصات.

جامعة مابوا

تأسست الجامعة عام 1925، وهي واحدة من أفضل الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر، بجانب العديد من التخصصات والبرامج الدراسية المختلفة، حيث تبرز في التخصصات الهندسية المختلفة مثل، الهندسة المدنية، الكهربائية، الميكانيكية، الصناعية، والهندسة المعمارية.

بالإضافة إلى تخصصات التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات، الاتصالات، الإلكترونيات، والتصميم الرقمي، وتأتي الجامعة في مرتبة متقدمة بين الجامعات العالمية.

كما تقدم الجامعة الماجستير في تخصصات مختلفة مثل، علوم الكمبيوتر، تكنولوجيا المعلومات، الإدارة الهندسية، علم النفس، الهندسة الكهربائية، الهندسة المدنية، إدارة الأعمال، والهندسة الحيوية.

تعرف أيضا على تجربة الدراسة في الفلبين لمدة شهرين من هنا:

 

جامعة أتينيو دي مانيلا

هي واحدة من أفضل جامعات الفلبين وأقدمها، حيث تأسست عام 1859، كما تمتاز بالبرامج الأكاديمية المتميزة التي توفرها للطلاب، خاصة في علوم الحاسب، لتكون واحدة من أفضل الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر.

تملك الجامعة سمعة ممتازة، ومعتمدة من قبل جمعية الاعتماد الفلبينية للمدارس والكليات والجامعات، ومن لجنة التعليم العالي، تقدم برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراة في العديد من التخصصات الدراسية مثل، دراسات الاتصالات، هندسة الكمبيوتر، فنون الاتصال، الرياضيات، وغيرها العديد.

تخرج من الجامعة العديد من المؤثرين في الفلبين مثل، خوسيه ريزال عالم فلبيني وكاتب، كان عضوا في حركة الدعاية الفلبينية ضد الاستعمار الإسباني، تلك سالونجا، مغنية وممثلة فلبينية وغيرهم الكثير.

جامعة الفلبين لوس بانوس

تأتي الجامعة في المرتبة الخامسة، لتكون واحدة من أفضل جامعات الفلبين بمعدل قبول 15%، تقدم الجامعة برامج دراسية مختلفة مثل، التصميم الفني، الكيمياء، علوم الكمبيوتر، الاقتصاد، الهندسة وغيرها.

تم تأسيس الجامعة عام 1906، لتصبح على مدى العصور واحدة من أفضل الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر، بجانب المساهمة في تعزيز وتطوير التعليم على مستوى الفلبين، وتقديم شهادات معتمدة، توفر للخريجين فرص عمل مميزة.

تخرج من الجامعة العديد من الشخصيات البارزة يبلغ عددهم ما يقارب الـ 24 خريجا، مثل، أبيجيل بيناي، محامية وسياسية فلبينية تشغل منصب عمدة ماكاتي منذ عام 2016، إدوارد كوجوانجكو جونير، رجل أعمال فلبيني وكان سفير الفلبين وحاكم تارلاك.

جامعة سانتو توماس

تبرز الجامعة كواحدة من أفضل جامعات الفلبين، حيث تأتي في المرتبة الرابعة على مستوى الفلبين، وتحظى بترتيب متميز بين جامعات آسيا، لما تقدمه من برامج دراسية متقدمة ومتطورة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي الفلبيني، خاصة علوم الحاسب والكمبيوتر، لتكون واحدة من أعرق الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر.

تقدم الجامعة درجات البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراة في العديد من المجالات مثل، الرياضيات، الهندسة الميكانيكية، الإدارة الهندسية وغيرها من التخصصات، تواصل معنا في مستشار الفلبين، للتعرف على التخصصات المتاحة والمناسبة لك وتكلفتها وشروط السفر، وغيرها من المعلومات التي تخص الدراسة في الفلبين.

للمزيد: الجامعات الفلبينية للطلاب العرب

معهد التكنولوجيا في الفلبين

برامج علوم الكمبيوتر من البرامج المتميزة التي يقدمها المعهد، حيث يتم التركيز على الأسسس وتطبيقات المعلومات، يتم تأهيل الطلاب من خلال الجامعات في الفلبين لدراسة علوم الكمبيوتر، ليكونوا محترفين ومتخصصين في مجالات التكنولوجيا والمعلومات وعلوم الحاسب.

تم تأسيس المعهد عام 1962، ليساهم في تطوير دراسة علوم الحاسب والكمبيوتر، حيث يمكنك الالتحاق بواحدة من المجالات والتخصصات التالية مثل، الذكاء الاصطناعي والكمبيوتر وغيرها.

كما يمتاز المعهد بحصوله على الاعتماد من جهات مختلفة مثل: لجنة الاعتماد للحوسبة، مجلس الفلبين للاعتماد في المعلومات والحوسبة، ومجلس التعليم العالي.

More Posts

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

إن كنت ترغب في السفر و الدراسة في الفلبين واختيار واحدة من المدن المميزة بمعاهد اللغة بها، تبرز مدينة سيبو، معنا في مستشار الفلبين يمكنك