whatsapp

الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا

الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا

هل تبحث عن معرفة الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا؟تعتبر الفلبين هي واحدة من أفضل الأماكن لدراسة اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي، كما أنها تعتبر الوجهة المثالية للطالب الأجنبي الذي يريد الحصول على تعليم مميز في دول الخارج، فهي تمكن الطالب من دراسة دورات للغة الإنجليزية المختلفة لأن هذه اللغة هي اللغة الوطنية للبلد، كما تستطيع الاستمتاع بكافة الدورات التدريبية بأسعار رخيصة وتوفر كافة المعاهد والأكاديميات الخدمة الكاملة، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالدراسة والسكن في الفلبين تكاليف ومزايا من خلال مستشار الفلبين الوكالة التعليمية رقم 1 للدراسة في أفضل معاهد اللغة والجامعات في الفلبين.

الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا

 في سياق الحديث عن الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الوطنية في دولة الفلبين بجانب اللغة الفلبينية، لذلك تهتم الدولة بتدريس اللغة الإنجليزية من خلال توفير الكثير من المصادر لتعليمها والتي تجعل الأشخاص الأجانب والمحليين يتدفقون لمعاهد وأكاديميات دولة الفلبين لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، ومن الممكن تعليمها من خلال المؤسسات التي تحتوي على مدرسين جامعيين معتمدين من قبل الجامعات الدولية، وتسعى هذه المؤسسات إلى توفير سبل الراحة والمرافق الخدمية التي تساعد الطلبة في التعلم بشكل سريع، كما قامت هذه المؤسسات بخفض تكلفة التعليم بمعدل 20% لزيادة إقبال الطلبة إليها.

 وتتواجد الكثير من الدورات التعليمية الممكن للطالب الالتحاق بها لتحسين مهارته في اللغة الإنجليزية، ومن أهمها دورة دراسة اللغة الإنجليزية للأعمال ومتوفرة لرجال الأعمال والمديريين، حيث يتم فيها التركيز على العمل الفردي بطريقة كبيرة مع تعليم الطالب مفردات اللغة، ويقوم الطالب بتحديد كثافة ومدة الحصة كما نوفر لكم دورات لدراسة اللغة الإنجليزية العامة والتي تعمل على تطوير مهارتك في القراءة والكتابة والتحدث والاستماع وفيها يدرس الطالب التعبيرات والمفردات المختلفة وغير ذلك.

خيارات السكن خلال  الدراسة  بالفلبين

تتواجد الكثير من خيارات الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا والإقامة خلال دراسة اللغة الإنجليزية بالمعاهد وأكاديميات الموجودة في دولة الفلبين، ومن أهم هذه الخيارات هي التالي:

  •  معاهد توفر الإقامة الكاملة لكافة الطلبة، حيث تحتوي على مساكن خاصة تسمى بمساكن أو الطلبة وتقدم لهم جميع الوجبات ويكون لها قواعد محددة.
  •  معاهد لا توفر الإقامة أو السكن، وينبغي على الطالب تأمين محل إقامة قريب من المعهد كي يتم الدراسة اللغة الإنجليزية بالمعهد.

تكلفة الدراسة في الفلبين 

  في سياق الحديث عن الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا تكون الرسوم الدراسية في دولة الفلبين قليلة جداً، كما أن تكلفة المعيشة في البلاد تكون رخيصة بالنسبة للطلبة الذين يدرسون في الفلبين مقارنة بالدول الغربية أو الدول الآسيوية الأخرى، وقامت الجامعات الفلبينية بتحديد الرسوم الدراسية والتي تختلف حسب كل برنامج دراسي، لكنها تكون حوالي 1000 دولار أمريكي بالنسبة للجامعات العامة و1200 دولار أمريكي بالنسبة للمؤسسات الخاصة.

مميزات الدراسة في الفلبين

 يتجه الكثير من الطلبة إلى دولة الفلبين للدراسة بها، حيث تتميز الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا بالكثير من المزايا والتي تتمثل في التالي:

  •  المدرسون الفلبينيون بارعون ومجتهدون جداً في اللغة الإنجليزية سواء من خلال التواصل اللفظي أو التواصل الكتابي.
  •  التعليم الفلبيني متوفر بأسعار تنافسية ومعقولة مقارنة بالتعليم في كافة الدول الأخرى.
  •  يستكشف الطالب الأجنبي الكثير من الأشياء الجديدة خلال دراسته كل يوم في الفلبين.
  •  تحتوي الفلبين على مجموعة من أنظمة التعليم العالي الأفضل على الإطلاق، حيث حازت على المرتبة ال46 في الدفعة الأولى من تصنيفات قوة نظام التعليم العالي.
  •  أغلب الجامعات الموجودة في دولة الفلبين تم تصنيفها بأنها أحسن الجامعات في دول العالم كما أن تكلفة المعيشة في الدولة قليلة جداً.
  •  تتميز الفلبين باحتوائها على المدارس التي تم تزويدها بكاميرات مراقبة في كافة أنحاء الجامعات والمعاهد.
  •  تم تخصيص الفلبين للطلبة الأجانب لأنهم يريدون استيعاب الكثير من الطلبة الأجانب وتعزيز عملية التعليم في البلاد.

اقرأ المزيد حول: الدراسة في الفلبين أفضل معاهد اللغة والجامعات

أبرز الجامعات الفلبينية

 تحتوي الفلبين على مجموعة من الجامعات المعروفة وكل جامعة مميزة بتوفيرها للخدمات التعليمية المختلفة، وإليكم أبرز هذه الجامعات من خلال الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا كالتالي:

  • جامعة أتينيو دي مانيلا، وتعتبر من الجامعات الخاصة البحثية حيث تم تأسيسها في سنة 1859 ميلادية من قبل جمعية يسوع، وهي من الجامعات القديمة في دولة الفلبين وتم تصنيفها بأنها واحدة من أحسن 200 جامعة في كافة دول العالم لدراسة الأدب واللغة الإنجليزية.
  •  جامعة دي لاسال ، وتم تأسيسها في سنة 1911 م من قبل الإخوان في المدارس المسيحية، وهذه المدرسة كانت مخصصة للذكور في البداية حيث تحتوي على 18,500 طالب ولديها حرم جامعي أساسي، وتم تصنيف الجامعة بأنها ضمن  أحسن 200 جامعة في دول العالم لدراسة الأدب واللغة الإنجليزية.
  •  جامعة سانتو توماس ، وتسمى بالجامعة الملكية أو البابوية وهي من الجامعات البحثية ومميزة بأنها من أقدم الجامعات في دول آسيا والفلبين وتم إنشائها في سنة 1611 وتحتوي على أكثر من 42,000 طالب، كما تحتوي على الكثير من البرامج المعترف بها والمعتمدة في دولة الفلبين.
  •  جامعة الفلبين ، وتم تأسيس الجامعة في سنة 1908م وهي من مؤسسات التعليم العالي الغير ربحية والموجودة في بيئات حضارية، وتوفر لكم الكثير من البرامج والدورات الرسمية والمعتمد بها، وتمكن الطالب من الحصول على شهادات الدبلومات ودرجة  البكالوريوس أو الدكتوراه أو الماجستير في الكثير من المجالات الدراسية.
  •  جامعة البوليتكنك، وتم تأسيس الجامعة في دولة الفلبين في سنة 1904 وهي من مؤسسات التعليم العالي الغير ربحية والهادفة بالبلاد، حيث تشمل الكثير من البرامج والدورات المعترف بها وتمنح الطلبة درجات ما قبل البكالوريوس مثل درجات الزمالة أو درجات التأسيس أو الشهادات أو الدبلومات، كما تمكن الطالب من الحصول على درجة الدكتوراه والبكالوريوس والماجستير أيضاً في العديد من المجالات الدراسية.

وفي الختام، فقد تم توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالدراسة والسكن في الفلبين تكاليف ومزايا، حيث تستقبل دولة الفلبين الكثير من الطلبة الدوليين كل سنة نظراً، لأنها من الواجهات السياحية والتعليمية المعروفة والتي تبهر العالم كل سنة بما توفره من خدمات تعليمية للطلاب.

تواصل الآن مع مستشار الفلبين لمعرفة الدراسة والسكن في الفلبين تكاليف و مزايا في أفضل الجامعات والمعاهد بخصومات وأسعار مخصة لطلابنا العرب.

More Posts

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

إن كنت ترغب في السفر و الدراسة في الفلبين واختيار واحدة من المدن المميزة بمعاهد اللغة بها، تبرز مدينة سيبو، معنا في مستشار الفلبين يمكنك