whatsapp

أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين

أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين

برزت الفلبين كواحدة من الدول التي توفر فرص دراسية متميزة ومعتمدة عالميا، ويأتي لها العديد من الطلاب من حول العالم، إن كنت تبحث عن أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين، يمكنك الاستعانة بنا في مستشار الفلبين.

نحرص عزيزي الطالب على توفير لك الفرص الدراسية المعتمدة والممتازة في الفلبين، لتستفيد من المستوى الأكاديمي والتعليمي المتميز و المرموق بها، وتحصل على الشهادات المعتمدة دوليا والاستفادة من فرص العمل المتميزة بعد التخرج، معنا يمكنك الحصول على مساعدات مجانية وخدمات طلابية مختلفة، تساعدك في السفر والاستمتاع بالدراسة في الفلبين جولة سياحية مختلفة، فقط تواصل معنا عبر الواتس اب.

أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين

معنا عزيزي الطالب، سنقدم لك العديد من المزايا والمساعدات والخدمات الطلابية المتميزة، إن كنت تبحث عن أفضل جامعات الفلبين لا تتردد في التواصل معنا، فيما يلي نقدم لك 5 من أفضل الجامعات الخاصة.

جامعة دي لا سال

هي من الجامعات الخاصة البحثية، تأسست عام 1911 وتقع في مدينة مانيلا، تم افتتاح بها كلية التجارة عام 1923، ثم تم افتتاح كلية الهندسة عام 1927 وفي عام 1932 تم دمج كليتي الهندسة والتجارة وتحولت لجامعة دي لا سال.

هي واحدة من المؤسسات التعليمية المختلطة، والتي تقدم العديد من الدورات والبرامج الدراسية المعترف بها دوليا، سواء البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة، وتتنوع عوامل القبول في الجامعة وفقا لـ: اختبارات القبول، السجلات، والدرجات الأكاديمية السابقة للطلاب، تحرص الجامعة على توفير المرافق والخدمات الأكاديمية المختلفة للطلاب، لتوفير الراحة الكاملة لهم.

يمكنك الحصول على سكن جامعي بها، والالتحاق بالمرافق الرياضية، كما تحرص على توفير المساعدات والمنح الدراسية وبرامج التبادل بين الجامعات، لتصبح واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين.

تقدم الجامعة الدراسات والبرامج الأكاديمية المختلفة في المجالات الآتية: الآداب والعلوم الإنسانية، اللغة والثقافة، الأعمال والعلوم الاجتماعية، الطب والصحة، العلوم والتكنولوجيا، والهندسة.

الجامعة حاصلة على الاعتماد الأول عام 1988 من قبل لجنة التعليم العالي في الفلبين، كذلك حاصلة على الاعتماد من شبكة جامعات الآسيان والمجلس التكنولوجي الفلبيني.

جامعة أتينيو دي مانيلا

تأسست الجامعة عام 1859 وهي واحدة من المؤسسات والجامعات الخاصة في الفلبين غير الربحية، وتقع في مدينة كويزون وتضم حرم فرعي، حاصلة على الاعتراف من لجنة التعليم العالي في الفلبين.

هي واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين والتي تقدم العديد من المجالات الدراسية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، ويبلغ معدل القبول 10-19%، وتوفر عدد من الفرص التعليمية للطلاب المحليين والدوليين، من برامج دراسية ودورات تعلم عن بعض والعديد من الخدمات الإدارية.

تنقسم المجالات الدراسية في الجامعة لـ 6 مجالات رئيسية للدراسة، و 4 مستويات من الدرجات العلمية، وتحرص الجامعة على توفير مستوى تعليمي متميز للطلاب الملتحقين بها، بالإضافة للمجالات الدراسية التي تقدمها مثل: الآداب والعلوم الإنسانية، الطب والصحة، العلوم والتكنولوجيا، والهندسة وغيرها.

تعرف على شروط السفر إلى الفلبين من خلال الفيديو في الرابط التالي:

 

جامعة سيليمان

هي واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين، تقع في مدينة دوما غويتي ومن المعترف بها رسميا من قبل لجنة التعليم العالي في الفلبين، وتقدم العديد من الدورات التعليمية للطلاب والطالبات، يبلغ معدل القبول بالجامعة من 60 لـ 69%.

في البداية كانت الجامعة مدرسة ثانوية ومع مرور الوقت توسعت لتصبح واحدة من أفضل جامعات الفلبين، لتقدم العديد من التخصصات الدراسية المختلفة مثل، الأعمال والإدارة، الهندسة، العلوم الإنسانية والاجتماعية، القانون، والفنون والعديد من التخصصات الأخرى.

كما تهتم الجامعة بتقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات، التي تحفز الطلاب على الاختلاط في المجتمع الطلابي وتطوير المهارات الشخصية بجانب المستوى التعليمي والأكاديمي المتميز، ومن الأنشطة التي توفرها الجامعة ما يلي: الأنشطة الرياضية، الأندية الطلابية، الفعاليات الثقافية، وبرامج التطوع، لتصبح بذلك واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين.

جامعة سانتو توماس

هي من أفضل جامعات الفلبين، تأسست عام 1611، تفتخر الجامعة بتاريخها العريق الممتد لوقت طويل، وتحرص الجامعة على تقديم التخصصات الدراسية بجودة عالية وممتازة على يد أفضل المعلمين والكادر التعليمي الممتاز.

من التخصصات المختلفة التي توفرها الجامعة، إدارة الأعمال، الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، علوم الحاسب، اللغة الإنجليزية، والصيدلة، والتمريض وغيرها الكثير.

تضم الجامعة حرما جامعيا عريقا، يضم العديد من المباني القديمة والمعالم الأثرية، ولعبت دورا مهما في تخريج نخبة من السياسيين والقادة والمثقفين، بسبب ما تقدمه من برامج ومستوى تعليمي متميز، تأتي الجامعة ضمن أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين وآسيا.

تحتوي الجامعة على واحدة من أفضل المكتبات في الفلبين، والمتحف الخاص يعرض مجموعة من القطع الأثرية والتحف، التي تحكي التاريخ الجامعي والتعليم.

تعرف على: الدراسة في الفلبين

جامعة آدمسون

هي واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين وتم تأسيسها عام 1960 من خلال جمعية الأخوة الرهبان الفرنسيسكان، وتقع في قلب العاصمة مانيلا، وتضم مجموعة من المرافق الحديثة والتقنيات، التي تهدف لتقديم مستوى تعليمي مرموق، كما تتميز بتنوع البرامج الدراسية في المجالات المختلفة، تحرص الجامعة على التركيز على البحث العلمي.

يعد البرنامج الرئيسي للجامعة هو الهندسة، ولكنها تسعى لتقديم عدد من التخصصات المختلفة بجودة عالية واعتراف دولي، تتميز الجامعة بالتكلفة الدراسية المعقولة، رغم سعيها للتطوير المستمر ورفع مستويات الدراسة والمرافق بها.

تقدم آدمسون أحد أفضل الجامعات الخاصة في الفلبين، برامج دراسية وتكاملات مع عدد من جامعات جنوب شرق آسيا والجامعات العالمية.

لا تتردد في التواصل معنا والسؤال عما تريده من معلومات عن الدراسة في الفلبين وعن أفضل جامعات الفلبين، لنقدم لك كل ما تبحث عنه ونساعدك في السفر والحصول على القبول الجامعي بكل سهولة.

More Posts

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

تكلفة دراسة اللغة في سيبو

إن كنت ترغب في السفر و الدراسة في الفلبين واختيار واحدة من المدن المميزة بمعاهد اللغة بها، تبرز مدينة سيبو، معنا في مستشار الفلبين يمكنك